"إيلون، خذنا نحن أيضًا!"، إعلان XOOX في تايمز سكوير يصور أحلام الحيوانات الأليفة في استكشاف الفضاء، ويتصدر عناوين الأخبار

  • مع إطلاق خدمة ملتقى الحيوانات الأليفة (PNS) الحصرية للحيوانات الأليفة “XOOX”، تم الكشف عن استراتيجيات التسويق غير التقليدية

نيويورك، 15 نونبر/تشرين الثاني 2023 /PRNewswire/ — ظهرت رسالة تعبر عن أحلام استكشاف الفضاء للحيوانات الأليفة على لوحة إعلانية كبيرة في نيويورك تايمز سكوير.

وفي 11 نونبر/تشرين الثاني، تم عرض مقطع فيديو على شاشة “One Times Square” التي يبلغ طولها 61 مترًا، يُظهر مشاهد إطلاق SpaceX Starship مع الرسالة: “مرحبًا إيلون!” دعونا نرسل حيواناتنا الأليفة XOOX المحبوبة في المركبة الفضائية إلى المريخ لنصنع التاريخ. معًا، يمكننا أن نجعل هذا الحلم حقيقة! هذه الرسالة موجهة إلى إيلون ماسك، مؤسس شركة SpaceX، الذي يقترح اصطحاب الحيوانات الأليفة في رحلة ستارشيب إلى المريخ، بهدف صنع التاريخ معًا. تم إنشاء الفيديو على تطبيق خدمة ملتقى الحيوانات الأليفة (PNS) الحصري للحيوانات الأليفة XOOX، والذي تم إطلاقه عالميًا في نفس اليوم، بناءً على تحدي المحتوى القصير.

XOOX هو تطبيق يتم تشغيله من خلال حسابات الحيوانات الأليفة، وليس الحسابات البشرية. يوفر XOOX وظيفة خدمة تحلل الأنماط حول جفون وعيون الحيوانات الأليفة لتسجيل معرف القياس الحيوي للكشف عن الوجه ثم التحقق من هويتها. يمكن للحيوانات الأليفة التي تمتلك حسابات على هذا التطبيق مشاركة حياتها اليومية كشخصيات رئيسية، والتفاعل مع المتابعين، وحتى أن تصبح مؤثرة من خلال المشاركة في التحديات المختلفة. أوضحت كريسين كيم، مديرة العلاقات العامة في XOOX، “في XOOX، البشر هم مجرد مقدمي رعاية (Petlers).” وأضافت: “إنها أول خدمة للتواصل الاجتماعي في العالم حيث تشارك الحيوانات الأليفة بشكل نشط كمستخدمين رئيسيين”. إلى جانب تطبيقها الرئيسي الذي يعتمد على تحديات المحتوى القصير، قدمت XOOX العديد من التطبيقات المتخصصة للحيوانات الأليفة، بما في ذلك الموسيقى الحصرية للحيوانات الأليفة ومجموعات تشخيص البول والألعاب.

بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أيضًا إطلاق تطبيق يدمج الحمض النووي للحيوانات الأليفة ومؤشر مايرز بريغز للأنماط (MBTI)، استنادًا إلى إصدار تطبيق أدوات تشخيص بول الحيوانات الأليفة بالتعاون مع Medical Cloud، وهي شركة عالمية للتحليل الجيني تستخدم تقنية تسلسل الجيل القادم (NGS).

صرح كيث كيم، رئيس مؤسسة XOOX، أن “عدد الحيوانات الأليفة يتزايد باستمرار، لكن القوانين ذات الصلة غير موجودة في الواقع”. وشدد على أنه “بينما تمثل الوحدة العالمية تحديًا بسبب الاختلافات العرقية والدينية والسياسية والثقافية، يمكننا أن نرفع أصواتنا معًا من أجل الحيوانات الأليفة. ومن خلال مؤسسة XOOX، سندعو إلى إجراء إصلاحات قانونية جنبًا إلى جنب مع أصحاب الحيوانات الأليفة”.

عند الانضمام إلى XOOX، يتم التبرع تلقائيًا بسَنت واحد للمؤسسة. علاوة على ذلك، تمنح XOOX أعضائها نقاط XOOX. يمكن للأعضاء استخدام هذه النقاط المكتسبة عن طريق تحميل مقاطع الفيديو أو الصور أو المشاركة في تحديات التطبيق.

الشركة: XOOX LAB,INC

الموقع الإلكتروني: www.xoox.pet

جهة الاتصال: Kristen Kim

عنوان البريد الإلكتروني: Press@xoox.pet

فيديو – https://www.youtube.com/watch?v=s-hdVRe8rwE

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0022u0625u064Au0644u0648u0646u060Cu002Du062Eu0630u0646u0627u002Du0646u062Du0646u002Du0623u064Au0636u064Bu0627u0021u0022u060Cu002Du0625u0639-301988979.html