تعزز ZingHR مكانتها في صناعة الطيران، مما يعزز الابتكار في مجال الموارد البشرية والنمو الاستراتيجي من خلال الشراكات الرئيسية

ستوفر ZingHR، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الموارد البشرية، حلها السحابي الشامل لإدارة رأس المال البشري لتبسيط ورقمنة عمليات الموارد البشرية لشركة مطارات المالديف المحدودة (MACL).

بنغالور، الهند, 29 سبتمبر / أيلول 2023 /PRNewswire/– اختارت شركة مطارات المالديف المحدودة (MACL( التي تدير المطار الدولي الرئيسي في جزر المالديف ومطار فيلانا الدولي ومطارين محليين، منصة إدارة رأس المال البشري السحابي الشامل من شركة ZingHR لتحديث ودمج وظائف الموارد البشرية الخاصة بها. وتأتي هذه الخطوة الاستراتيجية في الوقت الذي تهدف فيه شركة مطارات المالديف المحدودة MACL إلى تعزيز عمليات الموارد البشرية لأكثر من 4000 موظف منتشرين في ثلاثة مطارات.

إن شركة ZingHR، وهي شركة استثمارية تقنية عالمية معترف بها من قبل Gartner لتكنولوجيا الموارد البشرية تم تسريع نموّها بدعم من مايكروسوفت وبدعم من صندوق Tata Capital للإنماء، تشتهر بمجموعة برامج إدارة رأس المال البشري المبتكرة القائمة على السحابة والتزامها الثابت بنجاح العملاء. ستشهد الشراكة قيام ZingHR بنشر وتركيب منصة التوظيف الكامل لإعادة التوظيف الخاص بـشركة مطارات المالديف المحدودة MACL، والتي تشمل إدارة الموارد البشرية الأساسية، وكشوف المرتبات، وإدارة الإجازات، والتوظيف، وإدارة الأداء، و منصة الاتصال والتواصل بين الموظفين Zing Social، واستطلاعات النبض، و القدرات البيئية والاجتماعية والحوكمة. سيؤدي هذا التكامل إلى أتمتة دورة حياة الموظف بأكملها، من التوظيف إلى إعادة التوظيف، مما يضمن نتائج العمل المثلى.

أسست ZingHR مكانة لنفسها في صناعة الطيران، بالشراكة مع العلامات التجارية الشهيرة مثل Air India SATS و Frankfinn – معهد تدريب المضيفات الجوية و Travel Food Services (TFS) ومطار كانور الدولي و Air Works و الشركة السعودية للخدمات الأرضية Saudi Ground Services. وإن التزامها بالابتكار يُحدث ثورة في مشهد الموارد البشرية في قطاع الطيران، مما يدفع الشركات نحو النمو الاستراتيجي.

أعربت Guraisha Ismail، نائبة رئيس قسم الموارد البشرية في شركة مطارات المالديف المحدودة ، عن رضاها عن منصة ZingHR، قائلة: “وجدنا العمل على منصة ZingHR سهل الاستخدام للغاية. لقد كانت مفيدة في تحويل عمليات موظفينا نحو استخدام أحدث ممارسات العصر الجديد. المنصة ليست قابلة للتطوير فحسب، بل إن الفريق الذي يقف وراءها عملي للغاية ويشارك بتقديم الاقتراحات. لقد شجعونا على إعادة التفكير في عملياتنا الحالية، و تكييفها، ونتوقع أفضل النتائج للأعمال المنجزة.”

وعلق Prasad Rajappan، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ZingHR، على هذا التعاون المهم قائلاً: “ينصب تركيزنا الأساسي على تحقيق نتائج الأعمال من خلال حلولنا المصممة خصيصاً لتحقيق الهدف المطلوب. يتمثل “عرضنا القيمي” الإضافي بمزاياه الفريدة في تمكين المؤسسات من تحقيق النجاح الملموس، بدءًا من الأهداف المتعلقة بالبيئة والمجتمع والحوكمة (ESG) وصولاً إلى الالتزام والإنتاجية العملية للموظفين.”

نبذة عن ZingHR: 

يقع المقر الرئيسي لشركة ZingHR في مومباي، ولديها أكثر من 1000 عميل وأكثر من مليوني مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم. تقدم ZingHR حلاً قائمًا على السحابة بالكامل للتوظيف ولإعادة توظيف وإدارة رأس المال البشري يعمل باستخدام تقنيات جاهزة لمستجدات المستقبل بما في ذلك سلسة الكتل Blockchain والذكاء الاصطناعي وتعليم الآلة وخوارزميات التعلم العميق. للحصول على المعلومات، يرجى زيارة www.zinghr.com

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u062Au0639u0632u0632u002Du007Au0069u006Eu0067u0068u0072u002Du0645u0643u0627u0646u062Au0647u0627u002Du0641u064Au002Du0635u0646u0627u0639u0629-301943141.html