رئيس شركة أم تي إس السياحية العالمية: مصر وجهة مفضلة للسياح الأوروبيين بفضل تفوق خدماتها وتميزه

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة “أم تي إس” السياحية العالمية، الألماني ريمبرت أويلنج، عن تقديره العميق للمجهودات التي تبذلها مصر في دعم التعاون بين القطاع الخاص والجهات الحكومية لتنمية الاقتصاد وتوفير بيئة مشجعة للسياحة. تأتي هذه التصريحات في ظل الاستقرار والتقدم الذي تشهده مصر في مجال السياحة والاقتصاد.

رئيس شركة أم تي إس السياحية العالمية: مصر وجهة مفضلة للسياح الأوروبيين بفضل تفوق خدماتها وتميزه
وأثنى أويلنج، في المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش فعاليات مؤتمر التسويق السياحي بالغردقة، على البنية التحتية المتقدمة لمصر، والمشروعات القومية الضخمة التي تشمل القطاعات المتنوعة من الطرق والفنادق والمنشآت الجديدة. كما أبرز المهارات الفريدة للعاملين في قطاع السياحة المصري الذين يتميزون بحسن الاستقبال والأمانة.
أشار رئيس المجلس إلى خطة الشركة السياحية الطموحة، التي تشمل التعاون مع 70 مدينة سياحية في 17 دولة مختلفة حول العالم، وذكر أن مصر تحتل المرتبة الثالثة في هذه القائمة، وتستقطب سائحين من دول أوروبية مختلفة مثل ألمانيا وإنجلترا ورومانيا وسلوفاكيا، وذلك بفضل الجودة العالية للخدمات السياحية، والمنشآت الجديدة، والتنوع الثقافي الذي يوفره البلد.
وأكد أويلنج أن مصر تعمل بجهد كبير لتعزيز السياحة والاستثمارات فيها، وأن الحكومة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا لتحقيق هذا الهدف. واختتم بالكشف عن مدى تعلقه الشخصي بمصر، حيث اختار اسم ملكة فرعونية لابنته الكبرى، في عمل إشادة بمدى تقديره للثقافة والتاريخ المصري.