شركة Kohler Co تعلن عن استقلال قسم الطاقة لديها كشركة مستقلة مع مشاركة شركة Platinum Equity كشريك استثماري رئيسي بها، والعمل على تسريع استراتيجيات النمو طويلة الأجل لكلا المنظمتين

من المتوقع أن تستفيد الأنشطة المستقلة التي توفر حلول الطاقة المرنة من الخبرات الاستثنائية والتشغيلية لشركة Platinum Equity

كوهلر، ويسكونسن, 8 نوفمبر، 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Kohler اليوم عن قرارها الاستراتيجي باستقلال شركة Kohler Energy واعتبارها شركة مستقلة ومنفصلة مع مشاركة Platinum Equity كشريك استثماري رئيسي بها.  وستواصل شركة Kohler في الاستثمار في مجال الطاقة بعد الإغلاق وستظل ملتزمة بدعم مسارها التصاعدي المبني على سجل حافل من الأداء القوي في السوق العالمية لحلول الطاقة المرنة.  وتشمل الأنشطة التجارية المدرجة في محفظة الشركة كل من أنظمة الطاقة والمحركات وحلول الطاقة المنزلية وحلول الطاقة غير المنقطعة الخاصة بشركة Kohler وكذلك شركة Clarke Energy وCurtis Instruments وHeila Technologies.

(PRNewsfoto/Kohler Co.)

وينبغي على شركة Kohler وشركة Platinum Equity إكمال العديد من الخطوات والمتطلبات القانونية اللازمة، بما في ذلك إجراء المشاورات مع مجالس عمل الموظفين، لأنه من المتوقع إتمام الصفقة في النصف الأول من عام 2024.  وحتى ذلك الحين، ستعمل شركة Kohler كشركة واحدة.

وفي هذا الصدد، قال السيد David Kohler، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي CEO لشركة Kohler: “إن الشركة اليوم اتخذت خطوة جريئة واستراتيجية لمستقبل شركتنا. فعلى مدى السنوات ال 150 الماضية، سعت شركة Kohler سعيًا دؤوبًا لتوفير منتجات وخدمات وخبرات استثنائية لعملائنا.  وتشير هذه اللحظة المهمة في رحلتنا إلى التزام شركتنا بتعميق التركيز والاستثمار في أعمال شركة Kohler الخاصة بصناعة المطابخ والمراحيض وأديرة الضيافة، والاستمرار في دفع عجلة النمو داخل صناعاتنا.  وهذا هو التوقيت المناسب لفعل ذلك نظرًا لقوة أعمال الطاقة، والتي تحركها منتجات عالمية المستوى يتم تصنيعها وبيعها من قبل شركاء ذوي مهارات عالية في المجال.  ومن جانبي، دائمًا ما أتطلع إلى دعم أعمال الطاقة من خلال استثماراتنا المستمرة جنبًا إلى جنب مع دوري في مجلس الإدارة بعد إتمام عملية الإغلاق”.  

وتعتبر شركة Kohler Energy إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الطاقة المرنة، فهي توفر حلول الطاقة الحيوية للوحدات المنزلية والشركات والمعدات.  تحظى محفظة الشركة الرائدة في السوق من معدات الطاقة الاحتياطية والطاقة الأساسية، وتقنيات نقل الحركة التقليدية والكهربائية، وحلول الطاقة المنزلية بالثقة في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه، قال السيد Brian Melka، رئيس المجموعة بشركة Kohler Energy: “كان لشركة Kohler بمثابة إضافة قوية وممتازة لمجال الطاقة لأكثر من 100 عام.  وسنواصل هذه الرؤية مع شركة Platinum Equity، التي تمتلك نفس قيم الجودة والابتكار والتميز التشغيلي وتشاركنا في رحلة نمونا.  ونتوقع، في الفترة القادمة، المزيد من الاستثمارات على نحو مستمر تزيد القيمة لعملائنا وأعضاء الفريق والمساهمين”.  وأضاف “أشعر بالفخر بما فعله الفريق لبناء شركة رائدة في هذا المجال، ونتطلع إلى العمل مع شركة Platinum Equity للشروع في المرحلة التالية من النمو.  وتكمن أولويتنا الفورية في ضمان الانتقال السلس الذي يقدم أفضل تجربة لعملائنا وأعضاء فريقنا في جميع أنحاء العالم”.  

سيعمل Brian Melka كرئيس تنفيذي CEO لقطاع الطاقة، وسيعمل David Kohler في مجلس إدارة الشركة.

Platinum Equity هي شركة استثمار عالمية تدار أصولها بنحو 47 مليار دولار.  وقد اختارت Kohler شركة Platinum Equity لتبقى الشريك الاستثماري الرئيسي لها بسبب خبراتها التشغيلية العميقة للشركة وسجلها الحافل بنجاحاتها الاستثنائية.

وفي هذا الصدد، قال السيد Jacob Kotzubei، رئيس شركة Platinum Equity: “إن شركة Kohler Energy تتمتع بسمعة مستحقة للجودة والابتكار والهندسة يعود تاريخها إلى أكثر من قرن من الزمان”.  وأضاف: “نحن نقدر ثقة شركة Kohler في قدرتنا على البناء على هذا الإرث والإضافة له ودعم النمو والتوسع المستمرين في أعمال الطاقة كشركة مستقلة.  ومن جانبنا، نكن احتراما كبيرا للسيد David وفريق عمل شركة Kohler ونفخر بأن نكون شركاء لهم”.

تمتلك شركة Platinum Equity ما يقرب من 28 عامًا من الخبرة في الاستحواذ على الشركات العالمية وتشغيلها، وقد كانت جزءًا من كيانات الشركات الكبيرة.  ففي السنوات الأخيرة، استحوذت شركة Platinum Equity على أنشطة تجارية من شركات كبرى على غرار Ball Corporation وCaterpillar وEmerson Electric وIngersoll Rand وJohnson & Johnson، من بين شركات أخرى.

وقد قال السيد Matthew Louie، المدير الإداري لشركة Platinum Equity: “إن أعمال الطاقة وحلولها المرنة تتمتع بقيادة متميزة وقدرات تقنية قوية وفرصة للاستفادة من الرياح الجذابة التي تقود الحاجة المستمرة إلى حلول طاقة موثوقة في التطبيقات الصناعية والتجارية والسكنية وتطبيقات المعدات.  ونحن نتطلع إلى العمل مع Brian وفريق الإدارة لمواصلة الاستثمار في الأعمال وتعظيم إمكاناتها.”

تعمل العديد من الشركات مثل BDT وMSD وBofA Securities كشركات استشارات مالية لشركة Kohler.  بينما تعمل شركة White & Case LLP كشركة استشارات قانونية لها.

وفي السياق ذاته، تعمل شركة Goldman Sachs & Co. LLC وشركة William Blair & Company, LLC كشركات استشارات مالية لشركة Platinum Equity للاستثمار في شركة Kohler Energy.  بينما تعمل شركة Gibson, Dunn & Crutcher LLP كشركة استشارات قانونية، وتعمل شركة Willkie Farr & Gallagher LLP كشركة استشارات مالية لتمويل الديون لذات الشركة.

نبذة عن شركة Kohler منذ 150 عامًا، وشركة Kohler رائدة عالميًا في التصميم والابتكار، مكرسة لتوفير حياة كريمة من خلال منتجات المطبخ والحمام؛ الخزائن الفاخرة والبلاط والإضاءة؛ حلول الطاقة الموزعة – الطاقة المنزلية، وأنظمة الطاقة الصناعية، وتقنيات توليد القوة – وتجارب الضيافة الفاخرة وبطولات الجولف الكبرى. وقد استضاف ملعب Kohler ‘s Whistling Straits للجولف كأس رايدر الثالث والأربعين في عام 2021. تأسست شركةKohler Co. الخاصة في عام 1873 ويقع مقرها الرئيسي في كوهلر بولاية ويسكونسن. كما تطور الشركة حلولا لمعالجة القضايا الملحة، مثل المياه النظيفة والصرف الصحي، للمجتمعات المحرومة في جميع أنحاء العالم لتحسين نوعية الحياة للأجيال الحالية والمستقبلية.

نبذة عن شركة Kohler Energy تقدم شركة Kohler Energy، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الطاقة الموزعة، تصميمًا جريئًا وتأثيرًا قويًا لأنظمة الطاقة التي تدعم الناس والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.  وتعتبر الشركة جزءاً لا يتجزأ من شركة Kohler الأم، مع تقديمها لحلول الطاقة المنزلية وأنظمة الطاقة الصناعية وتقنيات توليد الطاقة.  وبالاستفادة من قوة الأنشطة التجارية المدرجة في محفظة الشركة، والتي تشمل كل من أنظمة الطاقة والمحركات وحلول الطاقة المنزلية وحلول الطاقة غير المنقطعة الخاصة بشركة Kohler وكذلك شركة Clarke Energy وCurtis Instruments وHeila Technologies، تهدف الشركة إلى تقديم حلول طاقة وبناء القدرة على الصمود عندما لا تستطيع شبكة الطاقة المحلية أن تتجاوز التعافي الوظيفي والفردي لخلق حياة ومجتمعات أفضل.  لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة kohler.com/energy.

نبذة عن شركة Platinum Equity تأسست شركة Platinum Equity في عام 1995 من قبل Tom Gores، وهي شركة استثمار عالمية تدار أصولها بحوالي 47 مليار دولار وتمتلك محفظة أعمال تضم حوالي 50 شركة عاملة تخدم عملائها في جميع أنحاء العالم. وتتخصص الشركة في عمليات الدمج وعمليات الاستحواذ – تحمل علامة تجارية يطلق عليها M&A&O® – على الشركات وتشغيلها في مجموعة واسعة من أسواق الأعمال، بما في ذلك التصنيع والتوزيع والنقل والخدمات اللوجستية وتأجير المعدات وخدمات المعادن ووسائل الإعلام والترفيه والتكنولوجيا والاتصالات وغيرها من الصناعات.  وقد أكملت شركة Platinum Equity، على مدى السنوات الـ 28 الماضية، أكثر من 400 عملية استحواذ.

للتواصل:
Stephen Maliszewski
قسم العلاقات العامة لشركة Kohler
stephen.maliszewski@kohler.com

Todd Weber
قسم العلاقات العامة لشركة Kohler
todd.weber@kohler.com

Dan Whelan
شركة
Platinum Equity
dwhelan@platinumequity.com  

الشعار- https://mma.prnewswire.com/media/619434/Kohler_Logo.jpg

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0634u0631u0643u0629u002Du006Bu006Fu0068u006Cu0065u0072u002Du0063u006Fu002Du062Au0639u0644u0646u002Du0639u0646u002Du0627u0633u062Au0642u0644-301981747.html