"موتورولا سولوشنز" تستحوذ على "سايلنت سنتينال" المتخصصة في مجال كاميرات الأمن بعيدة المدى

شيكاغو, 28 فبراير / شباط 2024 /PRNewswire/ — أعلنت “موتورولا سولوشنز” المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: MSI) استحواذها على شركة “سايلنت سنتينال” المتخصصة في مجال كاميرات الأمن بعيدة المدى ومقرها بلدة “ور” في المملكة المتحدة. 

Motorola Solutions Acquires Silent Sentinel, a Provider of Specialized, Long-Range Cameras

ويتميز تصميم كاميرات الأمن الحرارية القوية من “سايلنت سنتينال”  بقدرتها على العمل في أقسى الظروف، وتوفر رؤية واضحة في البيئات المعقدة والقاسية المرتبطة بالبنية التحتية العسكرية والطيران والبحرية والمرافق الحيوية. ويمكن لكاميرات “سايلنت سنتينال” المجهزة بقدرات كشف عالية الدقة، تحديد الحالات الغير طبيعية من مسافات تصل إلى 30 كلم بما يسهم في توسيع محيط الأمن ودعم تنفيذ عمليات الاستجابة السريعة أسرع ووفق معطيات واضحة.

وقال ماهيش سابثاريشي، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة موتورولا سولوشنز: “تتيح كاميرات الأمن بعيدة المدى إمكانية توفير رؤى متقدمة يمكن الاعتماد عليها  لحماية الأفراد والبنية التحتية. ومن خلال الاستحواذ على “سايلنت سنتينال”، نعمل على توسيع محفظة أعمال كاميرات الأمن بتقنيات الفيديو الخاصة بنا، للمساعدة على تأمين ودعم العمليات والقطاعات الأساسية حول العالم.”

بموجب هذا الاستحواذ، تستكمل”موتورولا سولوشنز” قدرات محفظة أعمالها في مجال كاميرات الأمن الثابتة بتقنيات الفيديو، ما يوسّع نطاق حضورها مع العملاء لدى الجهات الحكومية وفي البنية التحتية الحيوية ويعزز مكانتها كشركة رائدة عالميًا في مجال حلول الأمن الشاملة بتقنيات الفيديو.

ومن جهته قال، بول إلسي، مدير عام سايلنت سنتينال: “بالنيابة عن فريق سايلنت سنتينال، يسعدنا الانضمام إلى “موتورولا سولوشنز”. ونتطلع إلى البناء على محفظة “موتورولا سولوشنز” الرائدة في القطاع، وتقديم حلول كاميرات الأمن بتقنيات الفيديو المتقدمة التي تدعم عملائنا في البيئات الأكثر تحديًا.”

لم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

نقدم حلولاً لأمانٍ أكثر

نحن نبني ونربط التكنولوجيا للمساعدة في حماية الأشخاص والممتلكات والأماكنمجموعتنا من الحلول تمكّن التعاون بين جهات السلامة العامة والشركات، وهذا أمر حاسم للنهج الاستباقي في مجال السلامة والأمانتعرف على المزيد حول كيف نقدم الحلول لاكثرأماناً في المجتمعات، والمدارس، والمستشفيات، والأماكن – نقدم حلولاً لأمانٍ أكثر اينما كان– لدى

 www.motorolasolutions.com

بيان تحذيري بشأن البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية الفيدرالي المعمول به. يتم تقديم هذه البيانات وفقًا لأحكام الملاذ الآمن في القانون الخاص لإصلاح التقاضي بشأن الأوراق المالية لعام 1995، وتتضمن بشكل عام كلمات مثل “يعتقد” و”يُتوقع” و”ينوي” و”نَتوقع” و”تقديرات” وتعابير مماثلة. ولا يمكن للشركة تقديم أي ضمانات لتحقيق أي نتائج أو أحداث فعلية أو مستقبلية تمت مناقشتها في هذه البيانات. كما أن أي بيانات تطلعية تمثل وجهات نظر الشركة كما هي في التاريخ المحدد فقط ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل وجهات نظر الشركة في أي تاريخ لاحق. وننوه على السادة القراء أن مثل هذه البيانات التطلعية تخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي قد تتسبب في تغاير النتائج أو الأحداث الفعلية للشركة التي تمت مناقشتها في هذه البيانات بشكل جوهري عن البيانات الواردة في هذا البيان. وتتضمن هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، قدرة موتورولا سولوشنز على دمج المنتجات والخدمات في مجموعتها وعروضها للعملاء. علاوة على ذلك، تُحذّر شركة موتورولا سولوشنز القارئ من المخاطر والشكوك الواردة أدناه، بالإضافة إلى تلك الموجودة في الجزء الأول من البند 1أ من التقرير السنوي لعام 2022 لشركة موتورولا سولوشنز في النموذج 10-ك، والجزء الثاني من البند 1أ من تقرير الربع الثالث من عام 2023 لشركة موتورولا سولوشنز في النموذج 10- س، وايداعات هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية الأخرى المتوفرة مجانًا على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية www.SEC.gov  وعلى موقع موتورولا سولوشنز www.MotorolaSolutions.com، حيث قد تتسبب في اختلاف النتائج أو الأحداث الفعلية لشركة موتورولا سولوشنز التي تمت مناقشتها في هذه البيانات وكذلك الأحداث أو النتائج المقدرة أو المتوقعة في البيانات التطلعية. كما أن شركة موتورولا سولوشنز لا يمكنها التحكم في العديد من هذه المخاطر والشكوك، وتشمل العوامل التي قد تؤثر على البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، قدرة موتورولا سولوشنز على دمج وتشغيل سايلنت سنتينال بنجاح. ولا تتحمل شركة موتورولا سولوشنز أي التزام تجاه تحديث أي بيان تطلعي أو عامل خطر علنًا، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

Photo: https://mma.prnewswire.com/media/2341813/Motorola_Solutions.jpg

اتصال: Elvan Lindberg, elvan.lindberg@motorolasolutions.com, +46 (0) 707448893

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0022u0645u0648u062Au0648u0631u0648u0644u0627u002Du0633u0648u0644u0648u0634u0646u0632u0022u002Du062Au0633u062Au062Du0648u0630u002Du0639u0644-302072504.html