BlackBerry تعلن عن ابتكارات في مجال الاتصالات الآمنة للحكومات

SecuSUITE من BlackBerry لإضافة الأمن الكمي

واترلو، أونتاريو، 17 أكتوبر/تشرين الأول 2023 /PRNewswire/ — أعلنت BlackBerry Limited المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:BB وTSX:BB) اليوم عن ميزات متقدمة جديدة لبرنامج SecuSUITE® من BlackBerry للحكومات، وهو برنامج الاتصالات الصوتية والنصية الآمن الخاص بالشركة.

BlackBerry Logo Black

يتم استخدام SecuSUITE من قبل أكثر من عشرين حكومة اليوم لحمايتها من التنصت الإلكتروني على الاتصالات السرية غير المصنفة. تحظى هذه التقنية بدعم بعض الاعتمادات الأمنية الأكثر صرامة، بما في ذلك الاعتمادات الصادرة عن وكالة الاتصالات والمعلومات التابعة لحلف الناتو (NCI) والشراكة الوطنية لضمان المعلومات (NIAP) بالولايات المتحدة.

وتشمل الميزات الجديدة، التي سيتم إتاحتها بشكل عام بحلول نهاية العام، ما يلي:

  • متصفح آمن وتطبيقات مؤسسية آمنة
  • مكالمات فيديو مشفرة مع إمكانيات الامتثال لحفظ السجلات
  • ميزات المراسلة الجديدة، بما في ذلك القدرة على سحب الرسائل ومشاركة البيانات بين التطبيقات
  • مكالمات جماعية محسنة مع مزج الصوت على كل جهاز محمول
  • ميزات إدارية محسنة، بما في ذلك عناصر التحكم في المجموعة ومسح البيانات بنقرة واحدة والمتوافقة مع متطلبات حفظ السجلات

علاوة على ذلك، في العام المقبل، سيتم إضافة التشفير المقاوم الكمي لتبادلات المفاتيح إلى SecuSUITE من BlackBerry.

وقال كريستوف إردمان، نائب الرئيس الأول لِـ Secusmart في BlackBerry: “إننا نعيش في عالم تتعرض فيه الاتصالات الحكومية لخطر متزايد من اعتراضها، وعلينا أن نتكيف باستمرار مع مشهد التهديدات المتطور باستمرار”. قال لودفيج سيدل، الرئيس التنفيذي لشركة ICSL: “نحن نبتكر دائمًا بحيث تلبي منتجاتنا وتتجاوز احتياجات ومعايير الجهات الحكومية، للقيام بدورنا في حماية الأمن الوطني. توفر هذه التطورات في SecuSUITE من BlackBerry قيمة جديدة للأمان وتجربة المستخدم للمستخدمين النهائيين والمسؤولين.”

“يلعب SecuSUITE دورًا أساسيًا في ابتعاد مؤسستنا عن التطبيقات المخصصة للمستهلكين”. “تعرف شركة BlackBerry ما نحتاج إليه في النظام الأساسي، غالبًا حتى قبل أن نفعل ذلك. وبفضلهم، تمكنا من تأمين عملاء جدد عبر عدد من البلدان هذا العام.”

وقال أدريان سيلفا، الرئيس التنفيذي لشركة Globlue: “يعتبر SecuSUITE عامل تمييز رئيسي لعملائنا”. “إن شهاداتها العديدة وقدرات التشفير المتقدمة تمنحنا ولعملائنا راحة البال بأن اتصالاتهم آمنة.”

لمزيد من المعلومات، قم بالتسجيل لحضور قمة BlackBerry، التي ستعقد في 17 أكتوبر/تشرين الأول في نيويورك، حيث سيكشف القادة من الحكومة والمؤسسات وBlackBerry عن مستقبل إنترنت الأشياء وتكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني ويعرضون أحدث ابتكارات BlackBerry.

نبذة عن BlackBerry

توفر شركة BlackBerry (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BB وTSX:BB) BB) برامج وخدمات أمنية ذكية للشركات والحكومات في جميع أنحاء العالم. تؤمن الشركة أكثر من 500 مليون نقطة اتصال طرفية بما في ذلك أكثر من 235 مليون مركبة. الشركة التي يقع مقرها في واترلو، أونتاريو، تستفيد من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتقديم حلول مبتكرة في مجالات الأمن السيبراني والسلامة وحلول خصوصية البيانات، وهي شركة رائدة في مجالات إدارة نقاط النهاية وأمن نقاط النهاية والتشفير والأنظمة المدمجة. رؤية BlackBerry واضحة – وهي تأمين مستقبل متصل يمكنك الوثوق به.

للمزيد من المعلومات قم بزيارة BlackBerry.com وتابعنا على @BlackBerry.

العلامات التجارية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر BLACKBERRY و EMBLEM Design هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة BlackBerry Limited والحقوق الحصرية لهذه العلامات التجارية محفوظة بشكل صريح. كل العلامات التجارية الأخرى هي ملك لمالكيهم المختصين. BlackBerry ليست مسؤولة عن أي منتجات أو خدمات من طرف ثالث.

للتواصل الإعلامي:
العلاقات الإعلامية لـ BlackBerry
‎+1 (519) 597-7273
mediarelations@blackberry.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/726868/BlackBerry_Logo.jpg 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0062u006Cu0061u0063u006Bu0062u0065u0072u0072u0079u002Du062Au0639u0644u0646u002Du0639u0646u002Du0627u0628u062Au0643u0627u0631u0627u062Au002D-301959385.html